أخبار الرياضة

فاروق جعفر يُدافع عن حسام حسن: نساند الأجنبي دائمًا ونضغط على المصريين

دافع فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مُشددًا على ضرورة الصبر عليه من قبل الجماهير، وتقديم الدعم له لكي يُحقق نجاحات مع الفراعنة.

وتولى حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، وخاض مواجهتين وديتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا، فاز في الأولى وخسر الثانية.

وخاض مواجهتين رسميتين مع المنتخب في تصفيات كأس العالم، ونجح في الفوز على بوركينا فاسو في القاهرة 2-1، وتعادل إيجابيًا مع غينيا بيساو بهدف لمثله.

طالع أيضًا | صورة – محمد صلاح يهدي طبيب منتخب مصر قميصًا خاصًا احتفالًا بوصوله لـ100 مباراة مع الفراعنة

وقال فاروق جعفر، في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “نحن نستعجل على حسام حسن، نحن نريده أن يُقدم أفضل ما عنده في 3 أسابيع، وهذا مُستحيل”.

وتابع: “الدعم لـ حسام حسن، لأنه عندما يتولى مدير فني أجنبي مسؤولية تدريب المنتخب، يكون في دعم كبير له، ما بالنا بمدرب مصري بتاريخ العميد”.

وأضاف: “نحن جربنا الأجانب والمصريين، الضغط على المصريين يجعلهم يشعرون أن قيمتهم تقل عند الجماهير، واللاعبين أيضًا يتأثرون من ناحية تعاملهم مع المدرب، أرى أننا لا بد أن نصبر على حسام حسن، ونكون هادئين في الملعب وينفذ اللاعبون تعليمات المدير الفني”.

واختتم: “وجهة نظري إن حسام حسن شخصية قيادية وطنية، وعنده انتماء للبلد، ولا يحب الهزيمة، ومع الوقت والثقة والدوافع المعنوية، المستقبل سيكون أفضل”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى