منوعات

«علقة سخنة في الفرح».. فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ عريس من كفر صقر بالشرقية، وهو يسحل عروسته في القاعة أثناء حفل الزفاف، وأثار هذا غضب الكثيرين بسبب التصرف العنيف اتجاه العروسة.

عريس يسحل عروسته في القاعة بالفرح

انتشر مقطع فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر العريس وهو يسحب العروس بعد وقوعها على الأرض وهو يعنفها.

وقام عريس كفر صقر بـ إمساك يد العروسة الملقاة على الأرض، وجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردًا لاعتبارها، وتحول الفرح إلى مشاجرة كبيرة.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة

سبب سحل العريس لعروسته في قاعة الفرح

وأوضحت تعليقات المتابعون أن فرح عريس كفر صقر، عقد من أسبوع، ووقعت المشاجرة بسبب رقص العروسة في الفرح، وأثار هذا غضب العريس، ليعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

مشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته في حفل الزفاف

يذكر أن انتشر مقطع فيديو مشاجرة العريس والعروسة في حفل الزفاف بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت هناك مشادة كلامية بين العروسين في الفرح، وحاول العريس ضرب العروسة أكثر من مرة، ولكن قام أصدقاء العريس بمنعه من فعل ذلك.

وظهر في الفيديو، أصدقاء العريس وهم يحاولون إبعاده حتى لا يضرب عروسه، في حين تجمعت صديقات العروس حولها في محاولة لتهدئة الموقف.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة

مشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته

وحدثت مفاجأة في نهاية الفيديو، حيث قام العريس باحتضان العروسة، ورقصوا مع بعضهم، ويضحكوا، كأن لم يحدث شيئ، وذلك وسط ذهول كافة الحضور على ما يحدث.

وكشف البعض عن سبب الخلاف بين العروسين في ليلة الزفاف، هو أغنية، لا يرغب العريس في سماعها، بينما تتمسك العروس بها.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة

سبب الخلاف بين العروسين في ليلة الزفاف

وانتقد البعض العروسين بسبب الشجار في ليلة الزفاف، وأكدوا أن الموقف كان مفتعل من أجل جذب الانتباه، والفيديو مقلب غريب بحق الضيوف، الذين شاركوا في حفل الزفاف.

اقرأ أيضاًبسبب أغنية.. مشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته في حفل الزفاف «فيديو»

بعد أسبوع من الفرح.. العثور على جثتَي عريس وعروسة داخل شقتهما بكفر الدوار

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى