أخبار الرياضة

هاري كين: منتخب إنجلترا لديه ما يكفي للفوز ببطولة يورو 2024

يرى هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنهم يمكنهم الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي ستقام في ألمانيا بعد 4 أيام.

وتنطلق يورو 2024 في الأراضي الألمانية خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14  يوليو، ويتواجد المنتخب الإنجليزي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إنجلترا وسلوفينيا وصربيا.

وقال هاري كين في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية: “أعتقد أن لدينا ما يكفي من الخبرة لتحقيق لقب يورو 2024، خاصة وأن عدداً كبيراً من اللاعبين لعبوا بطولتين أو ثلاث بطولات من أمم أوروبا”.

طالع أيضًا.. لوك شاو: وأريد مساعدة إنجلترا على التتويج بيورو

وأضاف: “سيكون هناك دائمًا لاعبون جدد، وجميعهم يستحقون التواجد هنا. ولكن بالنسبة للذين تم استبعادهم، من المحزن رؤيتهم يرحلون. ولكن في نهاية المطاف، هذا ما يحدث عندما تلعب لإنجلترا، القرار دائمًا يكون صعبا”.

وواصل: “لقد حصل الجميع على الحق في التواجد هنا. ولكن يحتاج المدرب 16 لاعبًا فقط وعليه أن يختارهم حسب بعض المعطيات التي يضعها لتطبيق طريقته في الملعب”.

واختتم: “أنا بخير ولا أعاني من أي إصابة، كانت الخطة بالنسبة لي اللعب ضد أيسلندا 60 دقيقة، 30 ضد البوسنة والهرسك، والآن أشعر أنني لائق تمامًا لخوض أول مباراة”.

منتخب إنجلترا وصيف النسخة السابقة من اليورو، يبدأ مشواره في بطولة أمم أوروبا بمواجهة صربيا لإطار المجموعة الثالثة، يوم 16 يونيو الجاري.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى