تقنية

فيل سبنسر يلمح إلى جهاز محمول جديد من إكس بوكس

فيل سبنسر يلمح إلى جهاز محمول جديد من إكس بوكس

في الأشهر الأخيرة، أشار رئيس إكس بوكس فيل سبنسر إلى احتمال إطلاق جهاز محمول جديد من مايكروسوفت.

في وقت سابق من هذا العام، أعرب سبنسر عن إعجابه بالأجهزة المحمولة وأوضح أنه “معجب كبير بها”، وذلك بعدما أبدى اهتمامه بمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن هذا الاحتمال.

وفي مقابلة جديدة مع IGN، أكد سبنسر قائلاً: “أعتقد أننا يجب أن نمتلك جهازًا محمولاً أيضًا”.

تُعد هذه التصريحات أقوى إشارة حتى الآن على أن مايكروسوفت تعمل بالفعل على تطوير جهاز محمول من إكس بوكس، وهو أمر طالما تردد في الأوساط التقنية.

وقال سبنسر:

“المستقبل بالنسبة لنا في مجال الأجهزة مذهل. العمل الذي يقوم به الفريق حول الأشكال المختلفة وطرق اللعب المتنوعة مثير للغاية. اليوم كان مخصصًا للألعاب… لكن سيأتي وقت سنتحدث فيه أكثر عن المنصة”.

وعند سؤاله عما إذا كان الجهاز المحمول من إكس بوكس سيقوم ببث الألعاب أو تشغيلها محليًا، أشار سبنسر إلى أن مايكروسوفت تدرس تطوير جهاز ألعاب محمول حقيقي يشبه أجهزة ROG Ally و Lenovo Legion Go و Steam Deck، مؤكدًا على أهمية القدرة على لعب الألعاب محليًا.

يبدو أن مايكروسوفت تعمل على جهاز محمول يعتمد على نظام ويندوز، ولكنه قادر على تشغيل ألعاب إكس بوكس وواجهة إكس بوكس الكاملة.

ذو صلة > ملخص مؤتمر Xbox Summer Showcase 2024

وقد ناقش سبنسر في وقت سابق هذا العام فكرته عن جهاز محمول من إكس بوكس يمكنه تشغيل ألعاب ستيم وألعاب إكس بوكس بنفس السهولة.


المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى