أخبار الرياضة

عضو إدارة الزمالك: نمتلك شيئًا أقوى من الأهلي.. وجمهور الأحمر “عنده مشاكل”

أكد محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء حاليًا تمتلك شيئًا أقوى من الأهلي، يجذب اللاعبين الجدد للانضمام للفريق الأول لكرة القدم.

وقال محمد طارق، في تصريحات عبر قناة “النهار”: “في نقطة الناس تغفل عنها، إمكانيات النادي الأهلي المالية أقوى من الزمالك، لكن الأبيض عند شيء أقوى من الأحمر، وهو الجمهور”.

وتابع: “شغف وحالة جمهور الزمالك في الفترة الأخيرة، ظهر في تصريحات ناصر ماهر وعبد الله السعيد، جمهور الزمالك مختلف، وصنع حالة غير طبيعية”.

طالع أيضًا | الزمالك يرد عبر “بطولات” على أنباء وجود أزمة في تفعيل بند شراء محمد شحاتة

محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

وأضاف: “جمهور الزمالك يجذب لاعبين كثيرين للانضمام للنادي، جمهور الأهلي قوي بالتأكيد، لكن في مشاكل في مدرجات جمهور المارد الأحمر في الفترة الحالية، أتمنى أن يعود بنفس القوة التي كان عليها”.

وأشار: “جمهور الزمالك عنده اتحاد قوي ويعرفون كيف يتقدمون للأمام ويتطورون، وحتى أغانيهم أصبحت معروفة للجميع ويحفظونها، فلو الأهلي عنده قوة مالية لشراء اللاعبين الجيدين، على الناحية الأخرى الزمالك عنده قوة جماهيرية تجذب اللاعبين، وهذا واقع”.

واختتم: “أرى أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، يحتاج للانضمام إلى الزمالك من أجل أن يستعيد مستواه، لو انضم للأبيض سيستعيد مستواه، وبالتأكيد أن الفريق يحتاج تدعيم في الفترة القادمة”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى