أخبار الرياضة

رابطة الأندية تعلن موعد بداية الدوري المصري الموسم الجديد 2024-2025

أوضح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، موعد بداية الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن ينتهي الدوري المصري للموسم الحالي 2023-2024، في منتصف أغسطس المقبل وذلك ووفقًا لتصريحات مسؤولي رابطة الأندية.

وقال دياب خلال تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة mbc مصر 2: “بالنسبة لنا الموسم الجديد سيبدأ في النصف الثاني من سبتمبر، وخلال الفترة القادمة سنناقش الأندية والشركات الراعية بشأن النظام الجديد لبطولة الدوري المصري”.

وأضاف: “سنجلس ونُقارن كل الأنظمة، لدينا جولة أخرى من المناقشات مع الرعاة، بعد ذلك مجلس الرابطة سيتخذ القرار الصالح للكرة المصرية”.

وأكمل: “الفيفا في اتجاه للسماح لكل الدوريات بلعب جولة خارج البلد، لأن كرة القدم صناعة ولا بد من البحث عن طرق جديدة للتسويق، الآن كأس العالم للأندية تم توسيعه ووصوله لـ 32 فريقاً، فهي أمور جديدة لتسويق اللعبة”.

طالع | أحمد دياب: علينا تغيير شكل الدوري في الموسم المقبل.. ومن حق اتحاد الكرة معاقبة الشيبي

وأردف: “متفائل جدًا بالحالة التي عليها منتخب مصر، فكرة عودة الجمهور لمساندة المنتخب شيء رائع، الحالة العامة إيجابية ومتفائل بشكل كبير وإن شاء الله القادم يكون مختلف للكرة المصرية”.

وأتم: “وقت ما كان هناك كلام كثير يُثار بشأن أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح، كنت على يقين في أن بمجرد أن يحدث أول تجمع ستكون هذه هي الحالة، وسيكون هدفهم واحد أن حالة الود هي التي ستسود”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى