تقنية

إطلاق لعبة Doom: The Dark Ages في عام 2025

إطلاق لعبة Doom: The Dark Ages في عام 2025

أعلنت شركة id Software المطورة لسلسلة ألعاب Doom الشهيرة عن إصدار جديد بعنوان “Doom: The Dark Ages”، والمقرر إطلاقه في عام 2025 على منصات بلايستيشن 5، وإكس بوكس سيريس إكس وإس، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

ستكون اللعبة متاحة أيضًا منذ اليوم الأول لمشتركي خدمة Game Pass.

يكشف العرض الدعائي الأول للعبة عن عالم مليء بالوحوش الضخمة في بيئات مشبعة بالدماء وأسلحة جديدة مثيرة، بما في ذلك تنين يمكن للاعبين التحكم فيه.

في إحدى اللقطات، يظهر Doom Slayer وهو يدخل في بدلة ميكانيكية عملاقة لمواجهة شيطان هائل، بينما تتدمر المباني تحت أقدامهم.

تتميز الأسلحة والمخلوقات في Doom: The Dark Ages بطابع العصور الوسطى المميز، مع الكثير من الشفرات الحادة والدروع الثقيلة.

واحدة من الأسلحة الجديدة البارزة في العرض الدعائي تأتي على هيئة بندقية أوتوماتيكية مزينة بجمجمة في وسطها، مما يضفي عليها مظهرًا مهيبًا ومضحكًا في آنٍ واحد.

وكما هو معتاد في ألعاب Doom، يتميز مستوى التفاصيل الدموية البشعة في The Dark Ages بالاستثنائية، ويبدو أن اللعبة تستفيد من كل ما يجعل هذه السلسلة محببة لعشاقها.

تعتبر Doom: The Dark Ages مقدمة للعبتي Doom التي صدرت في عام 2016 و Doom Eternal، وستكشف القصة عن أصول شخصية Doom Slayer.

ومن المتوقع أن تشهد اللعبة مواجهات عنيفة مع عدد كبير من الشياطين.

ذو صلة > ملخص مؤتمر Xbox Summer Showcase 2024

هذا، ومن المحتمل أن تكون هذه اللعبة هي نفسها التي أُشير إليها في الشائعات تحت اسم Doom: Year Zero، والتي تم ذكرها في مستندات مسربة تتعلق باستحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard في سبتمبر 2023.


المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى