أخبار الرياضة

ميسي: ذهبت إلى طبيب نفسي.. ومشاركتي في كأس العالم 2026 ستتوقف على أمر

تحدث النجم الأجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، عن فرص مشاركته في كأس العالم 2026.

وعلّق ميسي على علاقته ببيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ومدربه السابق في صفوف برشلونة الإسباني.

وفي مقابلة مطولة مع “infobae”، سُئل ميسي إذا كان سيشارك في كأس العالم مع الأرجنتين.

وأجاب ميسي: “يعتمد الأمر على ما أشعر به، وكيف أكون جسديًا، وكيف أكون واقعيًا مع نفسي، ومعرفة ما إذا كنت على مستوى القدرة على المنافسة ومساعدة زملائي في الفريق”.

وأضاف: “تعرف كيف أنا جسديًا، الوقت يمر بسرعة، ولكن لا يزال هناك بعض الوقت ولا أعرف كيف سأكون في تلك اللحظة، العمر أيضًا حقيقة موجودة، رغم أنه رقم، إلا أن المباريات التي سألعبها ليست هي نفسها التي لعبتها عندما كنت في أوروبا في المنافسة”.

وأكمل: “كانت المباريات كل ثلاثة أيام، في دوري أبطال أوروبا وفي الدوري، سواء في فرنسا أو إسبانيا، لكن الأمر يعتمد على ما أشعر به وما أشعر به عندما أكون بجوار زملائي في الفريق وأرى ما إذا كنت لا أزال على المستوى المطلوب أم لا”.

اقرأ أيضًا | ميسي: ريال مدريد أفضل فريق في العالم.. والأرجنتين المرشحة دائمًا للتتويج بـ كوبا أمريكا

وبشأن حب الجماهير له خاصة في بلاده الأرجنتين، أردف ميسي: “كما قلت لك في البداية، نحن لسنا في الأرجنتين، لكننا نعرف كل شيء وكل ما يحدث في الأرجنتين، وفيما يتعلق بمسألة الناس، فقد كانت مسيرتي بأكملها، نفس الشيء عندما كنت في برشلونة، في المنتخب الوطني، في باريس”.

وأكمل: “المودة التي كنت أحظى بها دائمًا من شعب الأرجنتين، بعيدًا عن اللحظات الصعبة التي مررت بها مع المنتخب الوطني أيضًا، شعرت بذلك دائمًا، وكنت أقدر ذلك دائمًا، لكنني أعرف ذلك والحقيقة هي أنه يجعلني سعيدًا جدًا بالفعل”.

وأشار ميسي: “كونك بطلاً للعالم يجعلك تشعر بالإنجاز، لقد حققت الآن كل شيء في كرة القدم، بعد الفوز وتحقيق الهدف بأكمله على مستوى المنتخب فإن الأمر يختلف”.

وسُئل ميسي إذا كان يتحدث مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ورد: “لم أتحدث مع بيب منذ فترة طويلة، لكنني تحدثت في عدة مناسبات، لعب باريس ضد السيتي مؤخرًا، لكن لم نتحدث منذ بعض الوقت”.

وعن لحظات الضغط كبيرة وما مر به طوال مسيرته وإذا كان ذلك دفعه للذهاب إلى طبيب نفسي، أوضح ميسي: “نعم، الحقيقة هي أنه عندما كنت في برشلونة منذ وقت طويل، ذهبت، ولم أحاول ذلك من قبل، وكنت متردداً جداً في كل ذلك”.

وأشار: “لا أحب ذلك، أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله الجيد والسيئ، الحقيقة هي أنه عندما ذهبت كان الأمر جيدًا جدًا بالنسبة لي، لقد أحببته كثيرًا، وقد ساعدني كثيرًا، ولكن بعد ذلك توقفت ولم أفعل… لم أعد أذهب، لكن الوقت الذي ذهبت فيه منذ وقت طويل، أعجبني ذلك، وقد أفادني كثيرًا، وساعدني، لكنني لم أذهب بعد الآن”.

وأستطرد: “لدي العديد، لدي أصدقاء، لدي عائلة، أنتونيلا، أعتقد أنني عندما كبرت غيرت الكثير من ذلك أيضًا، ساعدني الطبيب النفسي أيضًا وبدأت في مشاركة كل ما كان يحدث لي وبدأت أيضًا في الانفتاح أكثر”.

كما سُئل ميسي عن علاقته بنيمار دا سيلفا زميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث تجمعه علاقة صداقة قوية بالبرازيلي هو ولويس سواريز، وإذا كان هناك إمكانية لضمه إلى إنتر ميامي.

ورد ميسي: “أنا وسواريز ونيمار نتحدث كثيرًا؛ حتى أننا نجري محادثة جماعية معًا، يتحدث نيمار الإسبانية بطلاقة”.

وأردف: “لا أعرف (أنضمامه إلى إنتر ميامي) الحقيقة هي أنه إنه أمر صعب، نيمارالآن في المملكة العربية السعودية، وأعتقد أنه لا يزال أمامه عام في عقده، لقد مر بعام صعب، حيث أصيب لفترة طويلة، لذا، بعد ذلك، لا أعرف، الحياة تأخذ منعطفات كثيرة لدرجة أن أي شيء يمكن أن يحدث، لكنني أعتقد، في الوقت الحالي، لا”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى