تقنية

إصدار Samsung Galaxy Z Fold 6 Slim في الربع الرابع من عام 2024 مع “شاشة أكبر”

تم افتتاحها في عام 2019 بهدف نهائي يتمثل في إحداث ثورة في صناعة الهواتف المحمولة، وأصبحت تشكيلة سامسونج القابلة للطي قابلة للتنبؤ بها إلى حد ما في السنوات القليلة الماضية من حيث كل من الترقيات (أو بالأحرى التحسينات) التي طرحتها النماذج الجديدة والجدول الزمني لإصدار النماذج الجديدة المذكورة. . ولكن مع تهديد تفوق الشركة في السوق فجأة من قبل مجموعة من المنافسين (المقرين في الصين بشكل أساسي)، كان من المرجح دائمًا أن تقوم سامسونج بإخراج عائلات Galaxy Z Fold و Z Flip من مأزقها الأخير في عام 2024. ما لا يزال غير واضح هو حسنًا، كيف سيحدث ذلك بالضبط، مع إصدارات FE الصديقة للميزانية التي يتوقعها عدد من المطلعين وFold 6 Ultra فائق الجودة من قبل الآخرين.
ما هو “سامسونج فولد 6 Slim”؟
وفقًا لمحلل صناعة شاشات العرض الموثوق به وذو الخبرة العالية بشكل عام، فإن أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم يعمل حاليًا على جهاز قابل للطي أكبر من Galaxy Z Fold 6 (و Z Fold 5) بدون إدخال القلم. يمكن تسمية هذا المنتج الذي لم يُسمع به من قبل باسم Galaxy Z Fold 6 Slim في محاولة لاستباق شعبية طراز iPhone 17 Slim، ويُشاع أن شركة Apple تستعد لإطلاقه في عام 2025، وإذا كان افتراض يونج صحيحًا، فإن نقطة سعره سترتفع. “من المحتمل أن يكون مشابهًا لـ Fold 6.”

هل ستفتقد دعم S Pen إذا تخلى عنه Z Fold 6 Slim؟ – إشاعات جديدة مفاجئة تدعو لإصدار Samsung Galaxy Z Fold 6 Slim في الربع الرابع من عام 2024 مع “شاشة أكبر”
هل ستفتقد دعم S Pen إذا تخلى عنه Z Fold 6 Slim؟

إن Fold 6 “العادي”، في حال كنت تتساءل، قد تم توجيهه مسبقًا للاحتفاظ بحجم 7.6 بوصة للشاشة الأساسية لسابقه مع زيادة شاشة الغلاف قليلاً من 6.2 إلى 6.3 بوصة. ومن المثير للإعجاب، أنه من المرجح أن ينخفض ​​الوزن الإجمالي للمنتج من 253 إلى 239 جرامًا، ويمكن أن يكون Galaxy Z Fold 6 أيضًا أنحف بكثير من Z Fold 5 سواء في الشكل المطوي أو غير المطوي.
في حين أنه من الصعب بالتأكيد تصديق أن “Fold 6 Slim” يمكن أن يقلل بشكل أكبر من سمك 12.1 مم غير Slim Fold 6، فمن الممكن بوضوح توسيع الشاشات مقاس 7.6 و6.3 بوصة. إذا تحقق ذلك، فمن شأنه أن يساعد سامسونج بشكل كبير على التنافس بشكل أفضل ضد عمالقة مثل OnePlus Open أو Vivo X Fold 3 Pro. قد لا تكون منافسة الأجهزة القابلة للطي ذات الأسعار العالية من Vivo أمرًا سهلاً للغاية إذا بدأ سعر Galaxy Z Fold 6 بسعر 1800 دولار مثل Z Fold 5، مما قد يعني أن Z Fold 6 Slim سيكلف أيضًا ألف وثمانمائة دولار أمريكي عند الإطلاق.
ماذا عن هاتفي Galaxy Z Fold 6 Ultra وZ Fold 6 FE؟

ويظل هذا يا أصدقائنا سؤال المليون دولار الذي لا يستطيع أحد الإجابة عليه بأي درجة معقولة من الثقة في الوقت الحالي، على الرغم من أن روس يونج لا يستبعد إمكانية أن يكون Fold 6 Slim وFold 6 Ultra واحدًا. جهاز.

مع تصنيف اسم المنتج حاليًا على أنه “TBD”، لا يزال من الممكن لشركة Samsung أن تنتهي من تصنيف هاتفها القابل للطي الأكثر إثارة لعام 2024 باسم Galaxy Z Fold 6 Ultra لأغراض التسويق. مهما كان الاسم النهائي، فمن المؤكد تقريبًا أن هذا هو الجهاز المعروف داخليًا بالاسم الرمزي Q6A، والذي أشار إليه المسرب X Roland Quandt في تغريدة منذ يومين.

شائعات جديدة مفاجئة تدعو إلى إصدار Samsung Galaxy Z Fold 6 Slim في الربع الرابع من عام 2024 مع “شاشة أكبر”

نظرًا لغياب الاسم والاسم الرمزي بشكل ملحوظ عن القائمة “الموثوقة” لأجهزة Samsung القادمة التي نشرها المتسرب الأسطوري Evan Blass على نفس الشبكة الاجتماعية، نتوقع تمامًا أن يصبح Z Fold 6 وZ Flip 6 “العادي” رسميًا في يوليو، يليه هذا الطراز الرفيع أو الفائق الرائد في وقت لاحق من العام.

وهذا يترك آمالنا في رؤية إصدارات Fan Edition بعيدة المنال من Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6 يتم الكشف عنها في وقت ما خلال الربع الأخير من عام 2024 سليمة أيضًا، على الرغم من أننا سنحتاج بالتأكيد إلى أشخاص مثل Blass أو Quandt أو Young للمشاركة مزيد من المعلومات حول هؤلاء قريبًا حتى لا يتخلوا عن الآمال المذكورة في النهاية.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى