تقنية

ميتا تعلن عن 6 مميزات جديدة للرسائل في تطبيق إنستقرام

أعلنت شركة ميتا عن ست مميزات جديدة لوظيفة التراسل على تطبيق إنستقرام، والتي تشمل القدرة على تعديل الرسائل، وتثبيت الدردشات في أعلى صندوق الوارد، وتشغيل أو إيقاف إيصالات القراءة، وتحديد الملصقات كمفضلة في الدردشة، والرد على الرسائل باستخدام الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وصور GIF والملصقات، بالإضافة إلى ثيمات جديدة للدردشات.

وتأتي هذه الميزات الجديدة في إطار جهود ميتا لتحسين تجربة المستخدم على تطبيق إنستقرام، حيث توفر للمستخدمين المزيد من الخيارات والمرونة في التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

ومن بين أبرز هذه الميزات، إمكانية تعديل الرسائل خلال 15 دقيقة بعد إرسالها، مما يسمح للمستخدمين بتصحيح الأخطاء المطبعية أو تحسين صياغة الرسالة أو إضافة أو حذف التفاصيل.

كما أصبح بإمكان المستخدمين الآن تثبيت ما يصل إلى ثلاث دردشات فردية أو جماعية في أعلى قسم المراسلة، مما يسهل العثور عليها والوصول إليها بسرعة.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في معرفة الآخرين بأنهم قرأوا الرسائل، فقد أضافت ميتا خيار إيقاف إيصالات القراءة لجميع الدردشات أو بعضها.

وتتضمن الميزات الجديدة أيضًا إمكانية تحديد الملصقات كمفضلة في الدردشة، بحيث تظهر في أعلى قسم الملصقات لسهولة الوصول إليها في كل مرة.

كما يمكن للمستخدمين الآن الرد على الرسائل باستخدام الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وصور GIF والملصقات، مما يسهل التواصل مع الآخرين بطرق مختلفة.

وأخيرًا، أضافت ميتا عدة ثيمات (Themes) جديدة للدردشات على إنستقرام، بما في ذلك Love و Lollipop و Avatar: The Last Airbender.

وقد بدأت الشركة بطرح هذه الميزات مع أحدث إصدارات التطبيق لكل منصة (اندرويد وآيفون)، لذا يجب على المستخدمين التأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار للاستفادة من هذه الميزات الجديدة.

اقتراح المُحرر:

المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى