تقنية

تغيير جذري قادم في تصميم هاتف ون بلس 13

كشف المسرب الشهير Digital Chat Station على منصة ويبو الصينية أن شركة ون بلس تعتزم تغيير تصميم هاتفها الرائد القادم ون بلس 13 بشكل كبير. وأشار المسرب إلى أن الشركة ستتخلى عن التصميم المميز للوحة المنحنية على يسار حاوية الكاميرا، والذي استخدمته في آخر هاتفين رائدين لها.

وتتوافق هذه المعلومات مع ما ذكره المسرب الشهر الماضي، حيث أشار إلى أن ون بلس قد تغير تصميمها وتتخلى عن «المفصل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ» وتصميم الكاميرا الدائري في الزاوية اليسرى العليا.

وفي منشوره الأخير، ذكر المسرب أيضًا أن النموذج الأولي لهاتف ون بلس 13 يحتوي على شاشة كبيرة بدقة 2K، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 8 Gen 4، وكاميرا رئيسية كبيرة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بتقنية Periscope للتقريب البصري.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف ون بلس 12 يُعد من أفضل هواتف ون بلس الرائدة التقليدية في السنوات القليلة الماضية، حيث يجلب مجموعة متنوعة من الميزات الإضافية الفاخرة. ولكن تصميمه مشابه لهاتف ون بلس 11.

وفي النهاية، نأمل أن يأتي هاتف ون بلس 13 بتصميم يتمتع بمقاومة الماء والغبار وفقًا لمعايير IP67 أو IP68، خاصةً وأن الهواتف المنافسة من جوجل وسامسونج وشاومي تقدم هذا الخيار منذ فترة.

اقرأ > ون بلس 12 مقابل جالاكسي إس 24: مقارنة هواتف اندرويد الرائدة

المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى