تقنية

Acer تطلق شاشة SA272U E مقاس 27 بوصة بمعدل تحديث 100 هرتز لتجربة بصرية سلسة

قامت شركة أيسر بتوسيع نطاق شاشاتها في الهند. طرحت العلامة التجارية شاشة SA272U E الجديدة في البلاد. إنه يحتوي على مواصفات وميزات متميزة بما في ذلك معدل تحديث أعلى ووقت استجابة أسرع وتقنية العناية بالعين والمزيد. تعتبر الشاشة مثالية للمكاتب المنزلية وكذلك لأغراض الألعاب. تابع القراءة لمعرفة ما يقدمه خارج الصندوق. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

مواصفات شاشة أيسر SA272U E

تحتوي أحدث شاشة من شركة أيسر على شاشة مقاس 27 بوصة. تحتوي على لوحة بإضاءة خلفية LED IPS تحمل دقة WQHD تبلغ 2560 × 1440 بكسل. تتميز الشاشة بمعدل تحديث 100 هرتز لتجربة بصرية سلسة، ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، وذروة سطوع تبلغ 250 شمعة. هناك أيضًا دعم لـ HDR10. تحتوي الشاشة أيضًا على تقنية VisionCare من Acer وBlue Light Shield لتقليل إجهاد العين وتوفير تجربة مشاهدة مريحة.

يأتي جهاز Acer SA272U E مزودًا بتقنية AMD FreeSync لتجربة ألعاب خالية من التباطؤ والتباطؤ، ومن حيث التصميم، تتميز الشاشة بمظهر نحيف للغاية يبلغ 7.2 ملم فقط. وهذا يجعلها موفرة للمساحة ويمكن دمجها في أي بيئة. يوجد أيضًا حامل حائط اختياري VESA.

على الجانب الصوتي، تم تجهيز جهاز Acer SA272U E بمكبري صوت استريو ينتجان صوتًا بقوة 1 وات. تشتمل خيارات الاتصال على الشاشات على منفذي HDMI ومنفذ عرض واحد ومخرج صوت.

تم إدراج جهاز Acer SA272U E في Flipkart بسعر ١٥٤ دولار. تقدم العلامة التجارية ضمانًا لمدة ثلاث سنوات. وسيكون متاحًا للشراء قريبًا من منصة التجارة الإلكترونية وكذلك أمازون.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى