أخبار الرياضة

~!$$~##√‎(البث المباشر!!) مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال شاهد البث المباشر عبر الإن

يترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة الهلال والاتحاد في إطار ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2024، والتي تعد واحدة من أبرز المواجهات الرياضية السعودية. سنلقي نظرة على مواعيد اللقاء والقنوات الناقلة لضمان متابعة هذه اللحظات المثيرة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد
من المقرر أن تُلعب المباراة الحاسمة بين الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا، معقل فريق الهلال. يُذكر أن هذا اللقاء يمثل ذهاب الدور ربع النهائي، وسيتم لقاء الفريقين مجددًا في إياب المباراة بمدينة جدة.

القنوات الناقلة للمباراة الهلال ضد الاتحاد


يُتوقع أن تُنقل المباراة عبر عدة قنوات تلفزيونية، حيث سيكون بإمكان الجماهير متابعة اللقاء على قناة SSC 1 السعودية، والتي ستقدم تغطية حصرية للمباراة بتعليق المعلق علي سعيد الكعبي. كما سيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس آسيا، بتعليق التونسي عصام الشوالي وتعليق سمير المعيرفي عبر قناة الكأس القطرية 9.

تطلعات الفريقين:
يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز ووضع بصمة إيجابية في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما يتطلع الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية تُيسر مأمورية التأهل في مباراة الإياب على أرضه.

موعد الإياب:
من المقرر أن يلتقي الهلال والاتحاد في مباراة الإياب يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ستكون مواجهة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024 فرصة لا تُفوت لمحبي الكرة السعودية لمتابعة هذا الكلاسيكو المثير، وذلك عبر القنوات المتاحة والمعلومات المقدمة في التقرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى