تقنية

هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra

من الممكن أن تعمل شركة Samsung على هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra الرائد بدلاً من Fold FE وتسعي سامسونج التركيز على انتاج الهواتف القابلة للطي و ما هو أبعد من الإصدار التقليدي لنموذج جديد متطور على طراز الكتب وجهاز صدفي أكثر تواضعًا وأرخص قليلاً؟

هاتف Galaxy Z Flip 6 الغامض إلى حد كبير، يمكن للشركة طرح هاتف Z Fold 6 المتميز الذي تم تسريبه قبل ساعات فقط، و سيطلق المزيد من Z Fold 6 Ultra في يوليو 2024. عائلة Galaxy Fold التي تحظى بشعبية كبيرة هذا العام، عن طراز منخفض التكلفة يحمل العلامة التجارية FE أو حتى هاتف متوسط المدى من سلسلة A Fold يحمل الاسم الرمزي “Q6A”، ولكن الآن يتوقع Quandt أن ذلك يمكن أن يحدث بالفعل مع جهاز Z Fold 6 “العادي”.

لا يزال يُعتقد أن الهاتف غير Ultra Galaxy Z Fold 6 تم تصنيفه على أنه “Q6” من الداخل، بينما من المحتمل أن يكون Z Flip 6 هو “B6” .

لا توجد أي معلومات على الإطلاق عن البديل الرابع، على الأقل في الوقت الحالي، وهو ما يعني على الأرجح أن سامسونج ستطلق إما Z Fold 6 Ultra المتطور أو Z Fold 6 FE/A الصديق للميزانية Fold 6 مع هاتف Galaxy Z Fold 6 “العادي” في وقت ما من شهر يوليو.

ما الذي يمكن أن يكون عليه هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra؟

أن Z Fold 6 Ultra يأتي مزودًا بفتحة S Pen مدمجة وبالتالي ملف تعريف أكثر سمكًا بكثير من أخيه مما يسمح بدمج بطارية أكبر أسفل غطاء المحرك.

لا يأتي هاتف Galaxy Z Fold 5 العام الماضي مزودًا بآلية قلم مدمجة. – من الممكن أن تعمل سامسونج على هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra الرائد بدلاً من Fold FE ويمكن أن تصبح هذه الشائعات الجامحة حول أفضل كاميرا من سامسونج تشق طريقها إلى الأجهزة القابلة للطي هذا العام حقيقة أيضًا بفضل Galaxy Z Fold 6 Ultra، على الرغم من أن هذا يعني بوضوح أن ارتفاع سعر الطراز الفائق مقارنة بـ Z Fold 6 لأن هاتف Galaxy Z Fold 5 (غير Ultra) يكلف بانتظام 1800 دولار وما فوق، ويبدو Z Fold 6 (غير Ultra) مألوفًا ولكن لم يتم تخفيض تصنيفه بأي حال من الأحوال عن سابقه.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى