منوعات

وفاء حامد تحذر من كوارث.. ماذا قالت خبيرة علم الفلك عن 15 يوليو 2024 | تفاصيل

توقعات الفلك لشهر يوليو.. كشفت خبيرة الفلك وفاء حامد، عن العديد من التوقعات بشأن شهر يوليو الجاري، موضحة حدوث العديد من الكوارث الطبيعية غير المتوقعة.

يوليو يحمل العديد من المفاجآت

أوضحت وفاء حامد خبيرة الفلك، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد دياب ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد أن شهر يوليو يحمل العديد من المفاجآت، مشيرة إلى أن يوم 15 يوليو يحمل العديد من الكوارث الطبيعية.

توقعات وفاء حامد لشهر يوليو

اقتراب كوكب النار بكوكب «المفاجآت» يسبب حدوث كوارث طبيعية

وأكملت وفاء حامد، أنه في هذا اليوم سيحدث اقتران كبير بين كوكب النار «المريخ» مع كوكب المفاجآت «أورانوس»، ونتيجة الاقتران من الممكن حدوث العديد من الكوارث الطبيعية منها الزلازل البراكين، أو اعتزال المشاهير أو تعرضهم لحوادث، وذلك على مستوى العالم.

غلاء أسعار وحوادث طائرات خلال شهر يوليو

وأضافت وفاء، أنه من المتوقع حدوث غلاء في الأسعار أو انخفاضها على مستوى العالم، موضحة أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من حوادث الطائرات، أو تأجيلها أو تأخيرها، وذلك بسبب أن كوكب المريخ كوكب ناري، يجعل الأجواء نارية بين المواطنين، قائلة: «تحس الناس مش طايقين بعض بيتلككوا لبعض».

زيادة عدد الوفيات

وشددت وفاء، على عدم اتخاذ أي من الإجراءات العاجلة، موضحة أن فترة الطاقة تستمر من يوم 15 يوليو وحتى يوم 21 يوليو الجاري، وسيحدث بها العديد من المشاحنات بين المشاهير ولاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى زيادة عدد الوفيات والتي بدأت باللاعب أحمد رفعت.

اضطرابات بين المشاهير ولاعبي الكرة

واختتمت خبيرة علم الفلك وفاء حامد حديثها، قائلة: «سيكون هناك اضطرابات وحالات وفيات كثيرة بدأت بأحمد رفعت وقلق في الشارع، مشددة على ضرورة عدم اتخاذ قرارات عاجلة».

اقرأ أيضاًمعهد الفلك: الأحد 7 يوليو المقبل.. بدء العام الهجري الجديد 1446

«معهد الفلك» يحدد موعد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والجيزة

بعد توقعه زلزال خطير خلال أيام.. رئيس معهد الفلك يرد على العالم الهولندي (فيديو)

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى