أخبار الرياضة

فان دايك: تصرف الحكم بعد نهاية المباراة أمام إنجلترا يقول الكثير

كشف قائد منتخب هولندا فيرجيل فان دايك، عما فعله الحكم فيليكس زواير مباشرة بعد صافرة النهاية في المباراة أمام إنجلترا.

وتعرضت هولندا لهزيمة في وقت قاتل من إنجلترا بهدفين لهدف، لتودع كأس أمم أوروبا، من الدور نصف النهائي.

وفي حديثه بعد صافرة النهاية، تحدث قائد هولندا فان دايك عن الحكم، فقال بحسب ما نشرت شبكة “sport bible” وصحيفة “إكسبريس” البريطانية: “لا أعرف ما الذي يجب أن أقوله، لا أعرف إذا كان ينبغي علي أن أقول شيئًا عن هذا، لقد قلت ذلك لوسائل الإعلام الهولندية”.

وأضاف مشيرًا إلى أن الحكم دخل بسرعة كبيرة بعد المباراة إلى النفق ولم يكن لديه الوقت لمصافحته: “الحكم عاد إلى الداخل مباشرة بعد صافرة النهاية، وهذا يقول الكثير”.

اقرأ أيضًا | واتكينز عن هدفه القاتل: انتظرت هذه اللحظة كثيرًا وآمل تكرارها أمام إسبانيا

وشعر لاعبو هولندا بالاستياء بعد ركلة الجزاء المثيرة للجدل، بالإضافة لعدم منح ركلة ركنية عندما خرجت الكرة من جون ستونز في النهاية.

وتابع فان دايك: “ليس لدي كلمات، استقبال هدف في وقت متأخر جدًا، أمر فظيع، هذا يؤلم كثيرًا، يجب أن أقف هنا للحديث، لكني لا أعرف حتى ماذا أقول، هذا يؤلمني كثيرًا”.

وشدد: “لقد انتهت المباراة، ومن الصعب جدًا تحملها، في بعض اللحظات يكون من الواضح أن القرارات كان يجب أن تسير في طريقنا، لكن الأمر لم يحدث.،لا أعرف ماذا أقول، إنه أمر يصعب قبوله”.

وأكمل: “لقد كان عامًا طويلًا جدًا، عامًا صعبًا، كان لدينا حلم كبير وشعرنا أنه كان بإمكاننا تحقيقه كفريق، لسوء الحظ، لم يحدث ذلك”.

وواصل: “طوال البطولة بأكملها، رأينا العديد من الجوانب في فريقنا، في المستوى الهجومي والدفاعي… لكن اليوم كانت مباراة جيدة”.

وأصر: “لكن استقبال هدف في الدقيقة الأخيرة من الصعب دائمًا قبوله، خاصة عندما تكون مباراة خروج المغلوب، في نصف النهائي، وتحطم أحلامنا في المباراة النهائية”.

وتستعد إنجلترا لمواجهة إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا يوم الأحد المقبل. 



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى