منوعات

«عقارب حية» و «تمساح» و «100 ثعبان في سروال مسافر».. أغرب خدع لـ التهريب بالمطارات

تتمتع المطارات حول العالم بإجراءات أمنية مشددة، حفاظا على الأمن العام وعلى المسافرين، فيما كشفت تلك الإجراءات عن بعض الطرق الغريبة التي أدهشت من يتابعها، كان آخر تلك الطرق التي أدهشت الجميع محاولة تهريب 100 ثعبان في الصين قبل أن يكشف الأمن خطته.

وتوفر الأسبوع للزوار والمشاهدين كل ما يخص عن تلك «الواقعة الغريبة»، والتي حاول فيها أحد المسافرين تهريب 100 ثعبان في سرواله.

يخبئ 100 ثعبان في سرواله

كانت الجمارك الصينية أعلنت أول أمس، الإمساك برجل حاول تهريب 100 ثعبان الى البر الرئيسي للصين عن طريق وضعها في أكياس بلاستيكية وحشرها في سروالة، وقالت أيضا في بيان إن عناصرها أوقفوا المسافر الذي لم يذكر اسمه أثناء محاولته الدخول من هونغ كونغ، إلى مدينة شنتشن الحدودية.

مسافر يخبئ 100 ثعبان في سرواله

أغرب 5 طرق تم من خلالها محاولة تهريب الممنوعات في المطارات:

تهريب 200 عقرب داخل حقيبة

حاول راكب صيني تهريب 200 عقرب حي وضعها في حقيبة وتم اكتشافها قبل اقلاع الطائرة ولما سألوه قال إنه بيستخدمها بغرض الاستشفاء.

تهريب 200 عقرب

تهريب تمساح

حاول رجل أمريكي تهريب كائن حي في حقيبة كبيرة وكانت صدمة رجال الجمارك لما اكتشفوا إن الكائن عبارة عن تمساح ألبينو بطول 1 متر، وكان التمساح ملفوف بالكامل في غلاف بلاستيكي وشريط لاصق وعلى الرغم من ذلك كان لا يزال حيا.

تهريب تمساح

تهريب شبل نمر

حاول راكب تايلاندي تهريب شبل نمر في شنطة على متن رحلة من بانكوك، تايلاند، إلى تشيناي، الهند.

تهريب شبل نمر

تهريب طفل رضيع

الحادثة الأغرب في تاريخ المطارات كانت في الفلبين لما احتجزت السلطات في المطار سيدة أمريكية مسافرة بعد محاولتها تهريب طفل رضيع عمره 6 أيام فقط داخل حقيبة يدها، مدعية أنها عمة الرضيع ولم يكن لديها أي وثائق سفر للرضيع.

تهريب طفل رضيع

كوكايين داخل الجبس

قام رجل ستيني من تشيلي بكسر رجله ثم تضميدها بجبس مصنوع من الكوكايين، قبل توجهها إلى مطار برشلونة ولكن رجال الأمن له بالمرصاد وتم الإمساك به.

تهريب كوكايين

اقرأ أيضاًقبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم بالشرقية

ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى