أخبار الرياضة

رسميًا | فان نيستلروي يعود إلى مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، انضمام لاعبه السابق رود فان نيستلروي إلى الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

وبحسب ما أفاد النادي في بيان رسمي، عين مانشستر يونايتد رينيه هيك ورود فان نيستلروي كمديرين مساعدين للفريق الأول للرجال، للعمل تحت قيادة إيريك تين هاج حتى يونيو 2026.

وقال إريك تين هاج: “يسعدني أن رينيه ورود فان نيستلروي وافقا على الانضمام إلى مشروعنا، مما يضيف ثروة من الخبرة والمعرفة والطاقة الجديدة للموظفين”.

وأضاف: “الآن هو الوقت المناسب لتحديث فريق التدريب حيث نتطلع إلى البناء على إنجازات العامين الماضيين والمضي قدمًا إلى المستوى التالي”.

اقرأ أيضًا | رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن رحيل لاعبه إلى جيرونا

وقال دان آشوورث، المدير الرياضي: “جنبًا إلى جنب مع تين هاج، نعمل على تعزيز جميع مجالات عمليات الفريق الأول للرجال، ويعد تحديث طاقم التدريب جزءًا مهمًا من ذلك”.

مضيفًا: “إنه لمن دواعي سروري بشكل خاص أن أرحب بعودة رود إلى النادي حيث حقق الكثير من النجاح كلاعب، وأنا أعلم أنه ورينيه سيساعدان في تعزيز عقلية الفوز والمعايير العالية التي نهدف إليها”.

ويظل ستيف مكلارين ودارين فليتشر جزءًا أساسيًا من طاقم العمل كمدرب للفريق الأول ومدرب للفريق الأول، على التوالي، فيما غادر ميتشل فان دير جاج وبيني مكارثي النادي.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى