أخبار الرياضة

مصدر في اتحاد الدراجات لـ”بطولات”: شهد سعيد مثل راموس ولن نمنعها من المشاركة في الأولمبياد

حسم مصدر خاص بالاتحاد المصري للدراجات مصير لاعبة المنتخب الوطني شهد سعيد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد” باريس 2024.

وكان قرار ضمّ لاعبة منتخب مصر للدرجات، شهد سعيد، إلى بعثة مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024، قد أثار موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر باللجنة الأولمبية لـ”بطولات”: لا يحق لاتحاد الدراجات استبدال شهد سعيد في الأولمبياد

وفي ظلّ موجة الغضب، صرح رئيس اتحاد الدراجات، وجيه عزام، لـ “بطولات” أنّه سيتمّ اتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركة شهد سعيد اليوم، قبل أن يتم حسم الموقف بشكل نهائي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات”: “تم توقيع غرامة مالية قيمتها 5 الاف جنيه على اللاعبة من قبل وايقافها لمدة عام بسبب واقعة دفعها زميلتها والأمر انتهى”.

وأضاف: “لا يحق لنا منع أي لاعب تأهل إلى الأولمبياد بعد رحلة شاقة من التصفيات”.

وتابع: “اللاعبة شهد سعيد أخطأت ونالت عقابها وفق لوائح الاتحاد الدولي للدراجات”.

وأتم: “ما حدث طبيعي في الرياضة والجميع شاهد على ما قام به سيرجيو راموس مدافع إسبانيا مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، هل تم منع راموس من البطولات العالمية؟”.

عاجل | بعد إسقاط زميلتها عمدًا.. اتحاد الدراجات لـ”بطولات”: اجتماع طارئ لمناقشة سفر شهد سعيد للأولمبياد

وتعود تلك الضجة إلى واقعة سابقة خلال سباق الطريق ببطولة الجمهورية، شهدت دفع شهد سعيد لزميلتها جنة عليوة، مما أدى إلى إصابتها ونقلها إلى المستشفى.

وعلى الرغم من إيقاف شهد محلياً وغرامتها 5000 جنيه، قرر اتحاد الدراجات إدراج اسمها في بعثة باريس، ما أشعل مواقع التواصل الرافضة لمشاركتها.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى