منوعات

محمد رمضان ليس الوحيد.. صفعات ورّطت المشاهير حول العالم

تورّط الفنان المصري محمد رمضان في واقعة مع أحد المعجبين المراهقين، الذي أهانه أثناء التصوير معه، ما دفع الممثل لصفعه، ليردّ له المعجب الصفعة.

صفعة محمد رمضان للمعجب المراهق، الذي قيل إنه نادى الممثل بلقب «محمد حمضان»، ليست الوحيدة في قصص صفعات المشاهير.

صفعة عمرو دياب للمُعجب

منذ أسابيع، كان محمد رمضان طرفاً غير مباشر في واقعة صفع أخرى، أثناء حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، حيث تواجد أحد المعجبين الذي حرص على ملاحقة الفنانين لالتقاط الصور معهم.

واستفز ذلك المعجب الفنان عمرو دياب، حيث جذبه من ملابسه في محاولة لإجباره على التصوير معه، ما أثار غضب المطرب الذي صفع الشاب، في واقعة وثقتها مقاطع فيديو متداولة عبر الإنترنت.

ووصلت أزمة عمرو دياب والمعجب إلى أقسام الشرطة حيث تبادلا الاتهامات، فيما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر للشاب وهو يحاول دفع محمد رمضان للتصوير معه، لكن الممثل تمكن من تجاهله.

صفعة حسين الشحات لمحمد الشيبي

عقب انتهاء خسارة الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري المصري، يوليو/ تموز 2023، دخل حسين الشحات في مشادة كلامية مع محمد الشيبي.

صانع ألعاب الأهلي كان غاضباً للغاية من المدافع المغربي ولاعب بيراميدز، وصفع محمد الشيبي في واقعة ندم عليها سريعاً، حيث توجه إلى غرفة تغيير الملابس واعتذر له. وتفاقمت الأمور عقب حصول الشحات على عقوبة الإيقاف مباراتين، ليقرر الشيبي اللجوء إلى القضاء المصري ويحصل على حكم بتغريم لاعب الأهلي وحبسه مع إيقاف التنفيذ.

صفعة ويل سميث على وجه كريس روك

الواقعة التي حدثت في مارس/ آذار 2022، أصبحت شهيرة حتى أن هناك صفحة مخصصة لها على موقع المعلومات «ويكيبيديا» لتوثيقها. ووقف الممثل الكوميدي كريس روك لتقديم جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي، لكنه ارتجل نكتة غير مكتوبة سخر خلالها من رأس زوجة ويل سميث، التي حلقت شعرها لأسباب صحية.

غضب ويل سميث وصعد إلى المسرح ليصفع كريس روك في لقطة شاهدها ملايين الأشخاص على الهواء مباشرة، قبل العودة إلى مقعده، ومواصلة توجيه عبارات السباب الغاضبة. وتسببت تلك الواقعة بصدور قرار بمنع ويل سميث من حضور حفلات توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 أعوام.

كما أفسدت الصفعة، اللحظة الأهم ضمن مسيرة ويل سميث، الذي حصد جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي بعدها بدقائق، وكان صعوده إلى المسرح للمرة الثانية خلال تلك الليلة مملوءاً بالتوتر.

صفعة عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري

شهد مهرجان الدوحة السينمائي واقعة مثيرة عام 2011، بطلاها الفنان المصري الراحل عمر الشريف والمذيعة العراقية عائشة الدوري.

وقف الشريف لالتقاط الصور مع المعجبين، وتحدث إلى أحدهم قائلاً إنه سيلتقط الصور معه بعد انتهائه من التصوير مع آخرين.

اقتربت عائشة الدوري من عمر الشريف وطلبت التقاط صورة معه، ما أغضب الممثل الذي كان يبلغ من العمر 79 عاماً وقتها، حيث صفع المذيعة واتهمها بعدم التفكير لتكرارها الطلب الذي ردّ عليه لأحد المعجبين.

وحافظت عائشة الدوري على هدوئها، وابتسمت معتذرة للممثل الذي وقف لالتقاط الصورة معها، قبل أن تخرج لانتقاده عبر وسائل الإعلام معبرة عن رغبتها في مقاضاته. ووقتها أكدت المخرجة الراحلة إيناس بكر، المتحدثة باسم عمر الشريف، أنه يعاني أحياناً من فقدان اتزانه وسط الجمهور، بسبب تراجع حالته الصحية.

وكانت تلك الواقعة بداية للفت الانتباه لتراجع الحالة الصحية لعمر الشريف، وتعرضه لمواقف أظهر فيها عصبيته، حتى وفاته عام 2015.

صفع إيمانويل ماكرون

كان الرئيس فرنسا يسير وسط الحشود، عام 2021، حين تقدم أحد الأشخاص وصفعه.

وقضى القضاء الفرنسي بمعاقبة ذلك الرجل الذي يعارض سياسات ماكرون بالسجن لمدة 18 شهراً، مع إيقاف تنفيذ 14 شهراً منها، وحبسه لمدة 4 أشهر، على أن يتم تفعيل باقي مدة العقوبة في حال ارتكابه أي جريمة أخرى.

صفعة ديربي مانشستر

عقب نهاية مباراة «ديربي مانشستر» بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، عام 2009، فقد المهاجم الويلزي كريج بيلامي أعصابه، وصفع مشجع اقتحم أرض الملعب. نزل المشجع إلى أرض الملعب بعد صافرة النهاية، وظل يجري حتى أمسك به رجال الأمن، وأثناء اصطحابه للخارج اقترب منه كريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي وصفعه، في واقعة أدت إلى فتح الشرطة لتحقيق حول الواقعة.

واكتفى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتوجيه تحذير للمهاجم الويلزي بعدم تكرار ذلك التصرف، من دون معاقبة اللاعب.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى