منوعات

عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

عمرها 63.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

أصبح مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لأن أثار هذا الفيديو دهشة الكثير، حيث تبلغ السيدة الأمريكية من العمر نحو 63 عام، بينما عمر زوجها 25 عام.

أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

احتفلت سيدةـ تبلغ من العمر 60 عام مع زوجها بجنس مولودهما الأول، وذلك من خلال حفل شهد قصاصات ورق ملونة ومدافع دخان تكشف عن جنس الجنين.

قصة الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

– السيدة الأمريكية تدعى شيريل ماكجريغور من مدينة روما بولاية جورجيا، تبلغ من العمر 63 عام، هي أم لـ 7 أطفال، وجدة لـ 17 طفل.

– السيدة الأمريكية التقت بحب حياتها كوران ماكين في عام 2012 عندما كان عمره 15 عام، وكان عمرها 52 عام، وبعد سنوات في عام 2021، تزوج الاثنان.

– كشف الزوجان العام الماضي أنهما سينجبان طفل عن طريق «تأجير الأرحام»، لأن السيدة الأمريكية غير قادرة على الحمل بشكل طبيعي بسبب عمرها.

– شاركت السيدة الأمريكية وزوجها البالغ من العمر 26 عاما تحديثا حول طفلهما، بينما كشفا عبر لقطات مؤثرة عن جنس الجنين.

مقطع فيديو الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

حصل مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول على أكثر من 2.6 مليون مشاهدة، وظهرت شيريل وهي ترتدي فستان وردي مع وشاح مكتوب عليه «Mommy to be» سأصبح أمّا.

وعندما خرج الوالدان المرتقبان إلى الخارج، أمسك كل منهما بمدفع دخان، وبعد أن أطلقا سراحهما، اكتشفا أنهما سينجبان طفلة فتاة، وبمجرد أن رأت سحب الدخان الوردية في الهواء، بدأت الجدة، تهتف بصوت عال وتقفز لأعلى ولأسفل وهي تمسك بزوجها، ثم تعانقا بشدة بينما سجل أحباؤهما اللحظة الجميلة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.

اقرأ أيضاً«الدهن في العتاقي» مسنة أمريكية تحتفل بعيد ميلادها الـ100 بقفز المظلات (فيديو)

اليوم العالمي للمرأة.. لوحة فنية جديدة تُزين «جوجل»

بإطلالة بسيطة.. الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني تخطف الأنظار خلال حفل زفافها

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى