أخبار الرياضة

شقيق أحمد رفعت يوضح حقيقة تورط عبد الظاهر السقا في أزمة اللاعب الراحل

كشف محمد رفعت شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، حقيقة تورط مدير الكرة السابق لنادي مودرن سبورت عبد الظاهر السقا، في أزمة شقيقه.

وكان محمد رشوان محامي أحمد رفعت، أكد في تصريحات تليفزيونية، أن أحمد رفعت كان يقول إن رئيس النادي هو المسؤول ومدير الكرة لم يُخطره بعدم صحة موقفه.

طالع | محامي أحمد رفعت يكشف تفاصيل التحقيق في أزمة اللاعب الراحل

وقال رفعت خلال تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة “MBC مصر 2”: “عبد الظاهر السقا ليس له ذنب في أي شيء، والاسم الثاني الذي نوه إليه أحمد لا أحد يعرفه سوى هو”.

وأضاف: “أشكر وزارة الشباب والرياضة على التحقيق الذي يُجرى الآن، هذه التحقيقات لن تُعيد لنا أحمد مرة أخرى، هو توفى وهذا عمره، لكن المهم ألا يحدث هذا الأمر مع أي لاعب آخر”.

وتابع: “هيثم عرابي كل يوم يتواجد معنا في البيت، وهو ليس له ذنب أيضًا في شيء أقول هذا لأنه يتعرض لهجوم شديد”.

طالع | “ليس لي دخل”.. عبد الظاهر السقا يرد على اتهامات محامي أحمد رفعت

وأكمل: “كل يوم تصل لي خمسين مكالمة، نحن ليس لدينا شيء ولا نريد شيء، ننتظر فقط نتائج التحقيقات ولا نريد أن يتكرر ذلك مع أي لاعب آخر”.

أحمد رفعت كان قد تُوفي يوم السبت الماضي، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري في شهر مارس الماضي.

وكان أحمد رفعت قبل وفاته بأيام قد خرج بتصريحات في برنامج “الكورة مع فايق”، قال فيها إنه تعرض لضغوط شديدة من قبل شخص أو اثنين مسؤولين في الكرة المصرية، أدت إلى دخوله في حالة نفسية صعبة.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى