تقنية

سامسونج تكشف عن سماعات جالاكسي بودز 3 بتصميم جديد وميزات متقدمة

كشفت شركة سامسونج عن الجيل الجديد من سماعات الأذن الخاصة بها، جالاكسي بودز 3، والتي تأتي بتصميم جديد للعلبة والعديد من الميزات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، مع سيقان التحكم من خلال الضغط، للتشغيل والتوقف، والتمرير للأعلى والأسفل لضبط مستوى الصوت.

عقدت شركة سامسونج اليوم حدث Unpacked الثاني لعام 2024، حيث الكشف عن الأجهزة القابلة للطي، جيل جديد من الساعات الذكية، سماعات أذن جديدة والخاتم الذكي الأول من نوعه، جالاكسي رينج، وذلك في العاصمة الفرنسية باريس.

سامسونج جالاكسي بودز 3

مواصفات جالاكسي بودز 3 برو

تحتوي سماعات جالاكسي بودز 3 برة على مكبرات صوت ثنائية، واحدة بحجم 6.1 مم والثانية ديناميكية بحجم 10.5 مم، بالإضافة إلى تحديث الترميز SSC لتحسين جودة الصوت.

كما تتميز السماعات بميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، حيث تراقب الميكروفونات البيئة باستمرار مع ميزات مثل التحكم في الضوضاء النشط والكشف عن الصافرات واكتشاف الصوت، تقوم الميزتان الأخيرتان تلقائيًا بنقل الصوت المحيط حتى يتمكن المستخدم من سماع ما يحدث حوله.

سامسونج جالاكسي بودز 3

بالإضافة إلى ذلك، سيساعد نموذج التعلم الآلي في التخلص من الضوضاء القادمة من الطرف الآخر أثناء المكالمات، حيث تم تدريبه لإعادة إنشاء صوت طبيعي حتى لو كان الصوت قادمًا من بيئة صاخبة، مع ميزة النطاق العريض الفائق، يمكن للسماعات نقل الصوت بتردد 16 كيلوهرتز، وهو ضعف ما يمكن أن تقدمه السماعات العادية عبر البلوتوث.

تحتوي السماعات على إضاءة Blade Lights، وهو شريط ضوئي يمتد على طول حافة الساق، ويمكن تخصيص الإضاءة عبر تطبيق Wearable.

سامسونج جالاكسي بودز 3

مواصفات الطراز العادي بودز 3

الطراز العادي من سماعات جالاكسي بودز 3، تحتوي على مكبرات صوت ديناميكية أحادية الاتجاه (11 مم)، بينما لا تزال تقدم ANC التكيفي وEQ لضبط الصوت بناءً على العوامل البيئية.

تتميز هذه السماعات بتصميم مفتوح، مما يجعلها أكثر راحة للارتداء لفترات طويلة (مع الاخذ في الاعتبار أن تصميم القناة في طراز برو يوفر عزلًا صوتيًا أكبر).

تحتوي علب السماعات المعاد تصميمها على أغطية شفافة وسعة بطارية تبلغ 515 ميلي أمبير، ومع ذلك، تحتوي سماعات جالاكسي بودز 3 برو على بطارية أكبر قليلاً بسعة 53 ميلي أمبير في كل سماعة ويمكن أن تدوم حتى 6 ساعات مع تفعيل ANC وإجمالي 26 ساعة بمساعدة العلبة، أو حتى 7 ساعات/30 ساعة مع إيقاف ANC.

تحتوي سماعات جالاكسي بودز 3 على بطاريات بسعة 48 ميلي أمبير في كل سماعة وتعد بمدة استماع مستمرة تصل إلى 5 ساعات وإجمالي 24 ساعة مع تفعيل ANC، أو 6 ساعات/30 ساعة مع إيقاف ANC.

كلا الطرازين من السماعات يدعمان ميزات الذكاء الاصطناعي من سامسونج مثل وضع المترجم – باستخدام وضع الاستماع، لتقديم امكانية الاستماع إلى محاضرة بلغة أجنبية مع توفير الترجمة إلى لغة الأم للمستخدم بواسطة أي من هواتف سامسونج التي تدعم الذكاء الاصطناعي.

سامسونج جالاكسي بودز 3

التوافر والأسعار

تبدأ طلبات الحجز المسبق للسماعات اليوم وستكون متاحة اعتبارًا من 24 يوليو.

تأتي السماعات بلونين، الفضي والأبيض.

سعر جالاكسي بودز 3 برو هو 250 دولار، بينما يكلف الطراز العادي 180 دولارًا.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى