تقنية

سامسونج تُخطط لإطلاق Galaxy Z Fold 6 Slim بشاشة أكبر

سامسونج تُخطط لإطلاق Galaxy Z Fold 6 Slim بشاشة أكبر

يبدو أن شركة سامسونج تعمل على تطوير نسخة أكثر نحافة وتطورًا من هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 6 تحمل اسم Z Fold 6 Slim.

وفقًا لموقع TheElec، فإن هذا الإصدار الجديد سيتميز بشاشات أكبر حجمًا، حيث ستبلغ الشاشة الخارجية 6.5 بوصة، والشاشة الداخلية 8 بوصات، مقارنة بـ 6.3 و7.6 بوصة على التوالي في النموذج القياسي.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في الربع الأخير من عام 2024، مع إنتاج محدود يتراوح بين 400 ألف و500 ألف وحدة. ويتوفر في أسواق محددة، من بينها الصين.

يبدو أن هدف سامسونج من هذا الإصدار هو إثبات قدرتها على تصنيع هاتف قابل للطي أكثر نحافة من النماذج الحالية. إلا أن هذا التصميم النحيف جاء على حساب دعم قلم S Pen، حيث تم الاستغناء عن التقنية اللازمة لعمل القلم.

وتشير المصادر إلى أن هذا الإصدار سيحمل مواصفات تقنية أعلى من النموذج القياسي، لكن التفاصيل الدقيقة لم يتم الكشف عنها بعد. كما أشارت شائعات سابقة إلى احتمالية تحسين الكاميرا في هذا الإصدار، لكن التقرير الأخير لم يؤكد هذه المعلومة.

ذو صلة > سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy Z Fold 6 FE بسعر أرخص

وفقًا لمصدر داخل سلسلة التوريد الخاصة بسامسونج، بدأ تطوير هذا النموذج في الربع الأول من عام 2024. وبالنظر إلى دورة التطوير المعتادة للشركة والتي تستغرق عامًا كاملًا للهواتف الرائدة، فإن موعد الإطلاق المتأخر مقارنة بالنموذج القياسي يبدو منطقيًا.

مع الشاشات الأكبر والمواصفات التي يحتمل أن تكون أفضل، من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بسعر أعلى من نظيره القياسي.

ويبدو أن استراتيجية سامسونج تهدف إلى تقديم تجربة متميزة للهواتف القابلة للطي لفئة محددة من المستخدمين، بينما يستهدف الإصدار القياسي من Z Fold 6 جمهورًا أوسع.

المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى