تقنية

تسريب سعر CMF Phone 1 قبل الإطلاق الرسمي

تسريب سعر CMF Phone 1 قبل الإطلاق الرسمي

كشفت تسريبات جديدة عن السعر المتوقع لهاتف CMF Phone 1، أحدث إصدارات شركة Nothing في سوق الهواتف الذكية.

وفقًا لإعلان ظهر على منصة Flipkart الهندية، من المرتقب أن يُطرح الهاتف بسعر 17,999 روبية هندية (حوالي 808 ريال سعودي)، مع إمكانية خفضه إلى 14,999 روبية (حوالي 674 ريال سعودي) بعد تطبيق العروض الترويجية.

يأتي هذا السعر التنافسي مصحوبًا بمواصفات تقنية مثيرة للاهتمام. فالهاتف مزود بمعالج Dimensity 7300، وبطارية سعة 5,000 مللي أمبير، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ومن أبرز ما يميز CMF Phone 1 تصميمه الفريد الذي يتيح للمستخدمين تغيير اللوحة الخلفية وإضافة ملحقات متنوعة، مما يمنح الهاتف طابعًا شخصيًا وعمليًا في آن واحد.

ومن المقرر أن تبدأ أولى عمليات البيع في 12 يوليو، وتشير التسريبات إلى احتمال وجود عروض خاصة خلال فترة الإطلاق، منها خصم بقيمة 2,000 روبية (90 ريال سعودي) عند استبدال هاتف قديم، وخصم إضافي بنفس القيمة عند الشراء باستخدام بطاقات بنكية محددة.

ذو صلة > أهم الهواتف الذكية القادمة هذا الأسبوع

يُعد هذا السعر تنافسيًا للغاية مقارنة بالهواتف المماثلة في السوق، مما يعكس استراتيجية ذكية من كارل باي، مؤسس شركة Nothing. ومن المرجح أن تعوض الشركة هذا السعر المنخفض من خلال بيع الملحقات والأغطية الخلفية بشكل منفصل.

بهذا الطرح، يبدو أن Nothing تسعى لاستقطاب شريحة واسعة من المستهلكين الباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وسعر معقول، مع إضافة لمسة من التميز والتخصيص.

المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى