أخبار عربية

مبروك.. رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا الدور الأول 2024 

نتيجة للتساؤلات العديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024، نوه المتحدث باسم وزارة التربية في دولة العراق، عن موعد الإعلان عن النتائج الخاصة بالمرحلة رسميًا عبر المنصات الرقمية التابعة لوزارة التربية العراقية، وهذا الموعد نوضحه خلال موقعنا الاخباري الدليل المصري.

 رابط نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024

بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بصورة دقيقة لكافة طلاب المرحلة الذي كان يتراوح عددهم إلى تسعمائة طالب وطالبة فأكثر، يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً يتم الولوج عبر موقع نتائجنا من هنا
  2. ثم النقر على تبويب نتائج الثالث متوسط 2024.
  3.  تحديد نتائج الدور الأول.
  4.  ثم كتابة بيانات الطالب من” اسم الطالب ثلاثيًا، ورقم المقعد الخاص بالطالب”.
  5.  ثم بعد ذلك تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  6.  والنقر على أيقونة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024.
  7.  ثم انتظر ثواني معدودة تظهر أمامك درجات الطالب في كافة المواد الدراسية التي قام بامتحانها، ويمكنك حفظها في صورة pdf على جوالك.

 موعد الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط 2024

 أصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية بيانًا رسميًا عبر موقعها الالكتروني، تؤكد أنه يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، والانتهاء من مرحلة التصحيح، واعتماد النتائج من قبل  وزير التربية والتعليم للإعلان عنها بصورة رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والجدير بالذكر أنه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية تم الإعلان عن معالجة درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بدولة العراق الحرجة التي تتراوح ما بين 49:45 على أن تصل إلي نحو خمسين درجة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى