أخبار الرياضة

طارق سليمان: انضمام هذا اللاعب لمنتخب مصر غير منطقي

انتقد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، فكرة ضم أحد حراس مرمى المنتخب الوطني الحاليين، مٌشددًا على أن اختياره غير منطقي.

وقال طارق سليمان في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية: “يجب أن يكون هناك متوسط أعمار لحراس مرمى منتخب مصر، محمد الشناوي 35 سنة، محمد عواد 32 سنة، ومع ذلك هل طبيعي يتم ضم المهدي سليمان وعمره 27 سنة؟ هذا ليس منطقيًا تمامًا”.

وتابع: “المهدي سليمان حارس جيد جدًا، لكن هناك 3 حراس تخطوا الـ 30 سنة، كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب كان يضم أحمد الشناوي وفي فترة كان يتواجد محمد بسام ومحمد عواد، وعلي لطفي”.

وأضاف: “في النهاية أنا لا أضم 3 كبار، كنت أضم محمود جاد ومحمد صبحي، مع ثنائي كبار محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، بذلك يكون متوسط الأعمار جيد”.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة: صلاح سفير مصر في كل الدول.. وحسام حسن يفرض شخصيته

واختتم: “لكن الآن محمد الشناوي موجود ومعه محمد عواد والمهدي، ولا يوجد غير حارس واحد صغير السن وهو مصطفى شوبير، أنا رأيي كان يتم ضم حارس أخر صغير غير المهدي سليمان”.

وكان منتخب مصر قد حقق انتصارًا هامًا في الجولة الثالثة على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة، ليحافظ على صدارة المجموعة الأولى.

ويستعد منتخب مصر لمواصلة مشواره في تصفيات كأس العالم خلال شهر مارس 2025، حيث سيخوض مباراتين حاسمتين أمام منتخبي إثيوبيا وسيراليون.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى