أخبار الرياضة

الوطن سبورت | حل وحيد لعودة قندوسي للأهلي في الموسم الجديد





12:06 م | الأحد 16 يونيو 2024

حل وحيد لعودة قندوسي للأهلي في الموسم الجديد

الجهاز الفني للنادي الأهلي

شهدت الأيام الأخيرة الماضية تطورات بشأن الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار في صفوف سيراميكا كليوبارترا لنهاية الموسم، بين لجنة تخطيط الكرة في الأهلي بقيادة محسن صالح، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة التخطيط أبدت تحفظها على قرار كولر بشأن عدم رغبته في عودة الجزائري أحمد قندوسي لصفوف الفريق في الموسم الجديد رغم تألقه الكبير في صفوف نادي سيراميكا.

كولر يكشف أسباب رفضه عودة أحمد قندوسي

                        أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي

وكشف كولر عن أسباب رفضه عودة أحمد قندوسي إلى صفوف الفريق، إذ جاء السبب الأول هو وجود أكثر من لاعب في خط الوسط وهو ما يقلل من فرص ظهور اللاعب في التكشيل الأساسي وجاء السبب الآخر هو استغلال اللاعب لمكان لاعب أجنبي في قائمة فريق النادي الأهلي.

وبحسب ما أكده مصدر فإنّ كولر منح لجنة التخطيط حلًا وحيدًا لعودة أحمد قندوسي، وهو النجاح في تسويق المالي أليو ديانج ورحيل اللاعب في نهاية الموسم.

كولر يطيح بثنائي أجنبي في الأهلي

وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفني للأهلي في وقت سابق على رحيل ثنائي أجنبي في صفوف الفريق، وهما، الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، بعد انضمامه للفريق في بداية الموسم الجاري، بجانب رحيل محمد الضاوي كريستو، الذي انضم للأهلي في شهر يناير بالموسم قبل الماضي، خاصة أن اللاعب أصبح فوق السن ويحتاج إلى مكان لاعب أجنبي في قائمة الفريق بعدما تم قيد اللاعب منذ انضمامه للفريق تحت السن.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى