تقنية

أدوبي تدمج الذكاء الاصطناعي في تطبيق إكسبريس على الجوال

أطلقت شركة أدوبي تطبيقًا جديدًا لمنصة التصميم السحابية «أدوبي إكسبريس»، ليُتيح للمستخدمين الاستفادة من مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تتميز بها منصة سطح المكتب، على أجهزة آيفون واندرويد.

يتوفر تطبيق أدوبي إكسبريس الجديد حاليًا في مرحلة تجريبية مجانية، ويسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى إبداعي بسهولة، مثل منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والملصقات واللافتات الإعلانية.

ويمكن لمشتركي خدمة كريتيف كلاود الوصول إلى ملفات فوتوشوب وإليستريتور وتعديلها مباشرةً من خلال التطبيق.

يأتي تطبيق إكسبريس التجريبي مجانًا، مع توفير مميزات مثل «التعبئة التوليدية» وتحويل «النص إلى صورة» المدعومة بتقنية فاير فلاي دون أي تكلفة إضافية أثناء فترة الاختبار.

ولم تعلن أدوبي عن موعد إصدار التطبيق رسميًا، ولكن هذه الميزات الجديدة ستكون متاحة بعد ذلك من خلال الاشتراك (بدءًا من 9.99 دولار شهريًا)، مما سيمنح المستخدمين وصولاً كاملاً إلى جميع أدوات إكسبريس على أجهزة سطح المكتب والجوّال.

يتشارك تطبيق إكسبريس الجديد للجوال نفس منصة إصدار سطح المكتب الذي تم تحديثه العام الماضي، مما يعني أنه يدعم سير العمل التعاوني إذا كنت تستخدم التطبيق التجريبي، مما يسمح للفرق بالعمل معًا على نفس المشاريع الإبداعية عبر أجهزة سطح المكتب والجوّال.

قد يهمك > أدوبي تُطلق مساعد ذكاء اصطناعي ثوري لتسهيل التعامل مع ملفات PDF

وتُشير أدوبي إلى أن مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي يتم معالجتها على السحابة بدلاً من الجهاز نفسه، ولن تكون جميع الهواتف الذكية متوافقة مع الإصدار التجريبي الجديد.

يمكنك العثور على قائمة بالأجهزة المدعومة هنا. ويتوفر تطبيق إكسبريس المحمول التجريبي على متجر جوجل بلاي لأجهزة اندرويد، بينما سيحتاج مستخدمو آيفون إلى التسجيل هنا بسبب القيود التي تفرضها شركة آبل على عدد مستخدمي الإصدار التجريبي.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى