أخبار الرياضة

والد عمر كمال عبد الواحد: نجلي “موجوع” بسبب أزمته مع حسام حسن.. وانضمامه إلى الأهلي أمنية حياته

علق كمال عبد الواحد مدرب الإسماعيلي الأسبق على رفض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول ضم نجله عمر إلى صفوف الفراعنة خلال معسكر مارس الجاري.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو منتخب مصر في المعسكر الأول تحت قيادة حسام حسن استعداداً لمواجهة نيوزيلندا الودية في إطار لقاءات دورة الإمارات الودية.

وقال كمال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “عندما كنت أعمل في الجهاز الفني للإسماعيلي وواجهنا المصري الذي كان يدربه حسام حسن، قابلت الأخير وقلت له أريدك أن تتابع عمر وكان نجلي وقتها يلعب في اتحاد الشرطة، ورد عليّ حسام وقال أتابعه بالفعل”.

وأكمل: “بعدها بفترة انضم عمر كمال للمصري، ودفع به حسام حسن في مركز الظهير الأيمن رغم أنه كان يلعب في الخط الأمامي، وفي أول مباراة أخطئ وخسر الفريق اللقاء، واستبعده حسام حسن”.

وأردف: “عمر جاء لي بعد ذلك وقال سأكون الظهير الأيمن رقم واحد في منتخب مصر، وقرأت أخبار تقول إن حسام حسن سيستبعد عمر كمال عبد الواحد بسبب تصريحات اللاعب السابقة، لكن لا أعتقد أن المدرب سيتأخذ قرارًا مثل ذلك بسبب موقف”.

طالع | مجدي عبد الغني يوجّه نصيحة لحسام وإبراهيم حسن بسبب محمد صلاح: يجب وأد الفتنة

وتابع: “أنا أب والأب يشعر بوجه ابنه، وعمر موجوع فعلًا (متأثرًا وكاد أن يبكي)، لم يكن يريد أن يحدث هذا الموقف بينه وبين حسام حسن، وأن يتحدث الناس كثيرًا عن علاقته بالعميد”.

وبسؤاله كيف تمت خطوة انتقال عمر إلى الأهلي؟، أوضح: “أنا لم أجلس مع الخطيب منذ أن تركنا جريدة الأهرام عام 2011، ولم أتحدث معه قبل انتقال اللاعب للأهلي، كان هناك فقط مرسال يأتي لي بأن الخطيب متمسك بـ عمر هل هو متمسك بنا، وكان ردي أن عمر لن يلعب في أي ناد في مصر إلا للأهلي”.

واستطرد: “كانت أمنية حياة عمر أن يلعب للأهلي، لأنه كان في قطاع الناشئين بالنادي وعمره كان 12 سنة، والمدرب طلب رحيله”.

وأتم: “عندما خرجنا من النادي قال لي أنا سأعود للأهلي بعد ذلك وسيعطونني أموالًا، وتعجبت من حديثه بهذا الشكل في سنه الصغير”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى