تقنية

جهاز Tecno Pocket Go يحمل تجربة الألعاب إلى آفاق جديدة

أعلنت شركة Tecno عن جهازها الجديد Tecno Pocket Go، وهو جهاز ألعاب محمول بتصميم فريد يأتي مع نظارات الواقع المعزز (AR) بدلاً من الشاشة التقليدية. ويُعد الجهاز أصغر جهاز ألعاب بتقنية AR حسب تصريحات الشركة، ويقدم تجربة ألعاب مميزة ومبتكرة.

أبرز مميزات جهاز Tecno Pocket Go للألعاب المحمولة

1. أصغر جهاز ألعاب بتقنية الواقع المُعزز

يأتي Tecno Pocket Go بتصميمه الفريد كأصغر جهاز ألعاب محمول بتقنية الواقع المعزز على الساحة. بدلاً من الشاشة التقليدية، يتميز الجهاز بنظارات واقع مُعزز تحمل شاشتين OLED صغيرتين بحجم 0.71 بوصة، مما يوفر تجربة لعب مشوّقة تشبه اللعب على شاشة بحجم 215 بوصة.

2. أداء قوي

يعمل جهاز الألعاب المحمول Tecno Pocket Go بمعالج AMD Ryzen 7 8840HS، الذي يأتي بـ 8 أنوية و 16 ثريد، بتردد توربو يصل إلى 5.1 غيغاهرتز، ومعالج الرسوميات Radeon 780M iGPU، مما يجعله قويًا في تشغيل معظم الألعاب.

3. عمر البطارية جيد

يتميز Tecno Pocket Go بنظام تبريد فعّال، مع بطارية بسعة 50 واط/ساعة، وهو أمر يمنح اللاعبين تجربة ألعاب بلا توقف. كما يتيح الجهاز أيضًا استبدال البطارية بسهولة لضمان استمرارية اللعب لفترات طويلة.

ذو صلة > مواصفات Tecno POVA 6 Pro: هاتف ألعاب بتصميم شبه شفاف

السعر وتاريخ التوفّر

للأسف، لم تُعلن تكنو بعد عن تفاصيل حول منافذ الاتصال والسعر النهائي لجهاز Pocket Go.

وعلى الرغم من ذلك، يُتوقع أن يحصل الجهاز على منافذ USB Type-C على الأقل ومنفذ صوت من نوع 3.5 ملم.

كذلك، من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في نطاق سعري يتراوح بين 700 إلى 800 دولار أمريكي (2,625 إلى 3,000 ريال سعودي تقريبًا)، ولكن التفاصيل الكاملة حول السعر والتوفر ستظهر في الفترة القادمة.

المصدر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى