أخبار الرياضة

الزمالك: جوميز يُجهز مفاجآت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن مصير مباراة سوار الغيني بعد إلغائها في بطولة الكونفدرالية، كما أوضح أن المدير الفني للقلعة البيضاء البرتغالي جوزيه جوميز، يجهز مفاجآت للقاء القمة أمام الأهلي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أخطر الزمالك بإلغاء مباراته أمام سوار التي كان مقرر لها أمس الأحد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بسبب عدم وصول الفريق الغيني إلى القاهرة.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة الأهلي، في قمة منتظرة ومرتقبة بنهائي كأس مصر التي ستقام في السعودية يوم الجمعة المقبل 8 مارس. 

وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” المذاع على شاشة قناة نادي الزمالك: “مصير مباراة الزمالك وسوار في يد الكاف، فهو يدرس كل الاحتمالات ومن ضمنها اعتبار الزمالك فائزًا 2-0، وبشكل عام تأجيل المباراة قد يكون فائدة لصالح الفريق قبل مباراة القمة”.

طالع | من يواجه الزمالك في دور الـ8 من الكونفدرالية بعد تصدره المجموعة الثانية؟

وتابع: “الزمالك سيسافر إلى السعودية بطائرة خاصة من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق ومجلس الإدارة بالكامل سيكون حاضراً للمباراة”.

وواصل: “نتمنى خروج مباراة القمة على أعلى مستوى فني وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية في السعودية، مجلس إدارة الزمالك دعم فريق الكرة بشكل مثالي من أجل التتويج بالبطولات”.

وأكمل: “هدوء الأعصاب سيكون كلمة السر لصالح الفريق الفائز في القمة، مستوى الفريق في الفترة الحالية مميز والقائمة بها عدد كبير من اللاعبين الكبار، كل اللاعبين لديهم الثقة في قدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة”.

وأتم: “جوميز يعمل على تجهيز مفاجآت كثيرة في القمة، مجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين تحقيق الفوز بعد توفير كل سبل الراحة لهم”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى