أخبار الرياضة

أيمن يونس: البعض يدفع محمد صلاح للاعتزال الدولي.. والتعامل بعنف سيسبب مشكلة

علق أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، على الأزمة المُثارة حاليًا بين محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، مع اتحاد الكرة، قبل أيام من معسكر مارس.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بطولة ودية في الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يواجه نيوزيلندا يوم 22، وفي حالة تحقيق الفوز سيلتقي مع الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا.

وطلب ليفربول من اتحاد الكرة في خطاب رسمي، إعفاء محمد صلاح من معسكر مارس، من أجل استكمال عملية التأهيل، ولكن حسام حسن المدير الفني للفراعنة قام باستدعاء اللاعب، وفي الوقت ذاته شدد مسؤولو الجبلاية على أنهم متمسكون بضم اللاعب في فترة الأجندة الدولية.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامج “الكابتن”، على قناة “dmc”: “الموقف لا يعجبني، محمد صلاح بالنسبة لنا هو الوردة التي نتباهى بها أمام العالم، قيمته ومكانته لا تزيد عن منتخب مصر بالتأكيد، لكنه عندما يلعب مع ليفربول تشعر وكأن المنتخب يلعب”.

طالع أيضًا | إيكو تتوقع مدى إمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتابع: “أنا أرى إن هناك دافعاً لـ محمد صلاح أن يقول أنه يعتزل دوليًا، لأنه بذل كل ما عليه، ولم يُقدر بالتقدير المناسب من قبل المسؤولين، الأمر يعود لمرونة المخ من قبل المسؤولين، المحافظة على صلاح جزء كبير من مسؤوليتهم، لأننا نعيش فترة صلاح وحلم صلاح، كل ما أريده أن يتم التعامل معه بـ مرونة”.

وأضاف: “أنصح حسام وإبراهيم، أن لاعب الكرة أوقات يتعرض لـ شدة، لا يجب أن يتم التعامل معه بعنف، مُحاولة التعامل مع محمد صلاح بـ عنف ستتسبب في خسارة، موضوع الضغط عليه وإنه لا بد أن يحضر إلى المعسكر”.

وأردف: “حتى لو محمد صلاح شارك مع ليفربول في الفترة القادمة، ما المشكلة، يجب أن يحدث حوار وإبراهيم حسن عليه أن يُجري حوارًا”.

واختتم: “نريد الحفاظ على منتخب مصر ومحمد صلاح، هذه المعادلة المنوط بحلها هو إبراهيم حسن، بدون مزايدات، نحن نريد أن نتأهل لكأس العالم، وأتمنى النجاح لـ حسام وإبراهيم، لا نحتاج للحديث في مواقع التواصل الاجتماعي، مطلوب من المسؤولين الهدوء ومن محمد صلاح الهدوء في التعامل”.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى